طيبة مصرية || Egyptian Tiaba طيبة مصرية ||  Egyptian Tiaba
recent

آخر الأخبار

recent

تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية من مايكروسوفت بروابط مباشرة مجاناً

ويندوز 10 اصبح متاح الان من مايكروسوفت للجميع كترقية مجانية من ويندوز 7/8.1 اصلية علي جهازك مباشرة، كما يمكنك أن تقوم بتحميل ويندوز 10 باصدار Home و Pro مباشرة من خلال سيرفرات مايكروسوفت مجاناً تماماً وبرابط مباشر.


 

 كل ما عليك هو تحميل وتثبيت اضافة User Agent Switcher علي جوجل كروم ، ثم تقوم بالدخول الي صفحة الويندوز علي مايكروسوفت software-download/windows10 ،ثم تقوم باستخدامها لتغيير الوضع الي لينكس او ماك، حيث يمكنك أن تخبر عبر هذه الاضافة المتصفح أن يقوم بتغيير نفسه وكانه يعمل علي الماك او اللينكس وبذلك يظهر لك روابط التحميل المباشرة بدلاً من الاداة . فكل ما عليك بعد تثبيته أن تقوم بالضغط علي الايقونة في شريط العنوان بالاعلي وتقوم باختيار Firefox On mac وستجد ان الصفحة قد تم تحديثها وظهرت لك بشكل مختلف.






وستجد الان أن هناك خيارات لاختيار النسخة واللغة وغيرها، فقم بالاختيار حتي تظهر لك روابط التحميل المباشرة فقم بالضغط عليها ليبدأ التحميل مباشرة.






ولاحظ أن الروابط تكون صالحة لويندوز بنسخة Home ونسخة Pro ايضاً، وهذه الاصدارات من ويندوز 10 هي الخاصة بالاجهزة المنزلية في جميع الاحوال. ويمكنك ايضاً اختيار اللغة أن تكون International او حسب رغبتك في جميع الاحوال.

تحديث بتاريخ 1 / 8 / 2015

وصل الكثير من التعليقات ان الطريقة لا تعمل او انهم لا يستطيعون تطبيقها بنجاح، يمكنكم مراجعة الفيديو بالاسفل :


تحديث بتاريخ 3 / 8 / 2015

يمكنك أن تتجاوز الخطوات بالاعلي وتقوم بالدخول الي هذا الرابط
Software-download/Techbench والذي مباشرة سيعمل علي الجهاز لديك بنظام 7 او 8.1 او 10 بدون مشاكل. وتقوم باختيار النسخة تماماً كما هو مشروح في الفيديو بالاعلي. ثم تقوم بتحميل النسخة مباشرة عبر برنامج التحميل برابط مباشر.

جزى الله خيرا كل من ساهم فيه
 
المصدر: عالم الكمبيوتر

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

طيبة مصرية || Egyptian Tiaba

2021